جديد اخبار الجيلبريك ل IOS 13 , 14

جديد اخبار الجيلبريك ل IOS 13 , 14

- ‎فيبرامج موبايل
217
0
يركز معظم مجتمع جيلبريك الآن على أحدث البرامج الثابتة مثل iOS 13 و 14 و iPadOS 13 و 14. لكن لا يزال Chimera يعمل على الأجهزة المركزية iOS-12 وأصدر نسخة تجريبية من أداة Chimera jailbreak.
أعلن المطور الرئيسي لفريق Chimera Team ، CoolStar ، على قناة Discord الرسمية للشركة في 30 نوفمبر 2020 ، عن هذه الأداة الجديدة وحتى مشاركة الرابط لإصدار Chimera v1.5.0 beta وهو أحدث أداة كسر حماية لنظام iOS 12 الأجهزة.
أحد أبرز التغييرات التي تم إجراؤها في هذا الإصدار التجريبي من أداة Chimera هو إضافة Procursus bootstrap للمستخدمين الجدد. لذلك ، تحصل على دعم كامل من libhooker لحقن القرص والتغييرات المفيدة الأخرى. العيب الوحيد هو أنه بالنسبة لمستخدمي Chimera الحاليين ، لا يوجد خيار للترحيل في الإصدار التجريبي لذلك يمكنك فقط الحصول على Chimera bootstrap جنبًا إلى جنب مع libhooker إذا قمت بتشغيل أحدث إصدار تجريبي على جهاز كسر الحماية الخاص بك.
يعمل فريق CoolStar حاليًا على إضافة الترحيل إلى bootstrap Procursus مع حقنة قرص libhooker كاملة ، لذلك ، قد يحصل المستخدمون عليها في تحديث مستقبلي. من المحتمل أن تتمكن من الوصول إليه مع الإصدار التجريبي العام التالي ولكن من المؤكد أنه سيتم تقديمه مع الإصدار الرسمي التالي.
بصرف النظر عن إضافة bootstrap ، يأتي Chimera v1.5.0 beta 1 أيضًا مع الكثير من الإصلاحات والتحسينات التي تم أخذها بعناية من Odyssey jailbreak الأحدث iOS و iPadOS 13. ما يعنيه هذا هو أنه عندما يتم إصدار Chimera v1.5.0 رسميًا للجمهور ، فإنه سيكون أكثر استقرارًا من الإصدار التجريبي الحالي.
أداة Chimera jailbreak هذه مدعومة حاليًا على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 12.0 إلى 12.4 والتي تعمل مع جميع الأجهزة المجهزة من A7 إلى A11. كما أنه يدعم نظام التشغيل iOS 12.0 – 12.1.2 على جميع أجهزتك المجهزة بـ A12. iOS والأجهزة الوحيدة التي يدعمها Chimera هي iOS 12.3.1 والإصدارات الأحدث على أجهزة A12 و 12.4.1 على أي جهاز. ذكر CoolStar أيضًا أن Chimera لن يدعم iOS 12.1.3 – 12.4.1 على أجهزة A12 ولكن هذا لا يعني أنها لن تتضمن نظام التشغيل iOS 12.4.1 على الأجهزة القديمة.
نظرًا لأن هذا إصدار تجريبي عام فقط ، نود أن ننصحك بتوخي الحذر إذا كنت تخطط لتنزيل إصدار Chimera هذا وتثبيته على أجهزة iOS 12 الخاصة بك. إذا لم تكن مطورًا متقدمًا أو جيلبريك ، فسيكون من الجيد أن تنتظر الإصدار الرسمي قبل تجربة هذا الإصدار الجديد على جهازك. يمكن أن يحدث أي خطأ وقد لا تتمكن من استعادة جهاز iPhone الخاص بك إذا كنت لا تعرف كيفية كسر الحماية بشكل صحيح.
إذا كنت لا تزال ترغب في تنزيل الإصدار بعد التحذيرات ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تنزيل روابط الإصدار التجريبي من قناة Discord الرسمية.
فما رأيك؟ هل أنت متحمس لـ Procursus bootstrap الجديد مع دعم libhooker الكامل على أجهزة iOS 12 في Chimera jailbreak؟

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

الموبايل ذو بطارية بالقدرة على عمل 72 سا في الاسواق

اعلنت شركة تكنو عن هاتفها الجديد Tecno L9